الاثنين، 13 أغسطس 2012

عزم شباب المنيا علي عمل مظاهرة احتجاجية وأعتصام مفتوح ضد السياسة التعسفية قبلهم من إدارة الصندوق الأجتماعي للتنمية بالمنيا والقاهرة


دعوة للتظاهر أمام مبني الصندوق الأجتماعي للتنمية بمحافظة المنيا للمطالبة بحقوق الشباب الذي تورط في أخذ قروض من هذا الصندوق الملعون
بقلم :- الناصري والباحث والناشط الحقوقي والسياسي والقانوني والأجتماعي / طارق أحمد عقل محمد
من جمهورية مصر العربية – محافظة المنيا عروس صعيد مصر
الي جميع الشباب الذي نصب عليهم الصندوق الاجتماعي بمحافظة المنيا , الي الشباب الذي عيشه الصندوق الاجتماعي بمحافظة المنيا في الوهم وخدعهم بإعطائهم قروض من أمواله التي هي منح غير مردودة , ومع ذلك ذبح الصندوق الشباب وأعطهم القروض بفوائد مركبة قسمت ظهورهم .
الي كل شاب أخذ قرض من الصندوق الاجتماعي بالمنيا وتعثر في السداد أين كان السبب سواء كان لسبب أخذ قرض بفوائد مركبة تقسم الظهور أو كان للأخذ قرض بدون تدريب علي المشروع , أو لآي أسباب أخري .
أقول لجميع الشباب اللي أخذ قروض من الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمنيا الفاشل الي متي سوف نسكت ونصمت علي ظلم وأفتري الصندوق الاجتماعي علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الي متي يقوم الصندوق بالعبث بنا وبحقوقنا وببيعنا الي البنوك التي تدعي أنها مصرية وهي بنوك لا تمت لمصر بشء بل هي بنوك أكثر من اليهودية بل هي بونك نصابه .
لن نسكت بعد اليوم علي حقوقنا ........................
لن نفرض في حقنا في أعفاني من القروض وفوائدها المركبة التي أعطاها لنا الصندوق الاجتماعي الفاشل والحقير لكي يتمرنا ولكي لا نطالب بوظيفة تضمن لنا عيش كريم ؟؟....
يا شباب المنيا بصفة عامة ............
يا أيها الشباب الذي وقع ضحية الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمنيا والبنوك المتعاملة معه بصفة خاصة .
يا جميع المنظمات الحقوقية ويا أعلام مصر .
أدعوكم جميعاً الي وقفة احتجاجية ومظاهرة واعتصام مفتوح للمطالبة بحقوقنا ولرفع الظلم الواقع علينا نحن رجال قوي يا شباب نحن شباب صعيدي ورجالة ولن نسكت علي حقوقنا همه بعتبروا محافظة المنيا معدومة وحنا هنثبت لهم أن محافظة المنيا ليست معدومة وأن بيها رجالة وشباب ليهم حقوق وبطالبة بها أدعوكم جميعاُ للتظاهر والاعتصام والاحتجاج السلمي أمام مبني مقر الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة المنيا والكائن بكورنيش النيل بعد مدرية أمن المنيا وبعد البنك التجاري الدولي وذلك بعد عيد الفطر المبارك يوم السبت الموافق 25 / 8 /2012 .
وذلك لتحقيق مطالبنا نحن الشباب الذي دمره الصندوق الاجتماعي للتنمية هو والبنوك المتعامل معها اللي بعتبرنا ملناش صوت وهذه المطالب كالأتي :-
1-  إعفاء الشباب الحاصل علي قروض من الصندوق الاجتماعي من فوائد القروض سواء كانت فوائد مركبة أو فوائد عادية .
2-  إعفاء الشباب الحاصل علي قروض من الصندوق من جزء من أصل القرض في حالة رغبة الشاب في سداد القرض نهائياً .
3-  إعفاء الشباب المتعسر سواء كان أخذ عليه حكم أم لا الحاصل علي قروض من الصندوق من فوائد القروض ومن المتبقي عليه من القرض لتعسره أسوة بما تم مع الفلاحين من قبل بنك التنمية والائتمان الزراعي , ومن مبدأ المساواة , أليس الشباب العاطل الذي حاول أن يأخذ قرض لكي يعمل ولا يصبح عاطل وتعسر لظروف بلد وليس لظروف خاصة به أولي من الفلاح الذي يتملك أرض ويأخذ قروض بضمانها من بنوك التنمية والائتمان الزراعي .
4-  المطالبة بإلغاء الصندوق الاجتماعي للتنمية هذا وجعله صندوق دعم الشباب وحل أزمة البطالة وصندوق لخلق فرص عمل للشباب .
5-  المطالبة بتوزيع القروض علي الشباب بدون فوائد نهائياً , أليس هذا الشاب الذي يسعي لأخذ قرض من الصندوق يفعل ذلك من أجل خلق فرصة عمل له بدلاً من جلوسه عاطلاً , ألا نقف مع هذا الشباب الذي لم يعين في أي وظيفة وسعي للعمل الحر , ألا نساعدهم , أم نقسم ظهورهم .
6-  المطالبة بأن تكون المبالغ التي يحصل عليها الشباب من هذا الصندوق الملعون منح للشباب وليس قروض بفوائد بما أن فلوس الصندوق من الأساس فلوس منح غير مردودة , فلماذا تعطي للشباب كقروض مردودة بفوائد مركبة تقسم ظهورهم , لماذا لا تعطي لهم كمنحة غير مردودة مقابل عدم مطالبتهم بوظيفة حكومية ؟؟؟؟
7-  محاسبة جميع المسئولين عن إدارة هذا الصندوق الاجتماعي التي كشف مأخراً أنهم قاموا بإعطاء تابعين للنظام السابق الفاسد أموالاً باهظة من أموال الصندوق بدون ضمانات ولم ترد هذه الأموال , الشباب يحاسب بالسين والنون والكبار محاسيب النظام يستولي علي فلوس الصندوق بدون حساب .
8-  المطالبة بالأفراح الفوري عن جميع الشباب الذي حبس وسجن بسبب قروض أخذت من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية الفاشل .
9-  إيقاف عمل الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمنيا وتغير جميع قياداته الفاشلة والفاسدة .
لكم مني كل التحية والحب والاحترام والتقدير ونسعد ونرحب بكم في مدونات طارق عقل
مع تحيات بقلم :- الناصري والباحث والناشط الحقوقي والسياسي والقانوني والأجتماعي / طارق أحمد عقل محمد
من جمهورية مصر العربية – محافظة المنيا عروس صعيد مصر
 معلومات المراسلة بالكاتب :-
محمول 01118099590
بريد ألكتروني :-
مواقع صفحات ومدونات الكاتب طارق عقل :-

مواقع قامت بالنشر لطارق عقل
http://www.maqalaty.com/admin/listArticles.php?bs=all

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق